عدد زوار الموقع حتى الان
web counter free
رسمياً Karalux تطلق النسخة الذهبية من بلاك بيرى Priv

رسمياً Karalux تطلق النسخة الذهبية من بلاك بيرى Priv

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رسمياً Karalux تطلق النسخة الذهبية من بلاك بيرى Priv

مُساهمة من طرف ayman855 في 12/7/2016, 1:43 pm

الشركة الفيتنامية Karalux المتخصصة في توفير النسخ الذهبية من الهواتف والاجهزة الذكية الرائدةأطلقت النسخة الذهبيةمن أول هاتف ذكي بنظام الاندرويد من الشركة الكندية بلاك بيري Priv
 


والجديد أنه تم تزويد هاتف بلاك بيري Priv بشاشة منحنية من نوع Quad HD قياس 5.4 إنش بدقة وضوح تصل الى 2560×1440 بيكسل بالاضافة الى معالج كوالكم Snapdragon 810 ثماني النواة وذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجابايت وأيضا مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت يمكن زيادتها عبر منفذmicroSD

وتأتي هذه النسخة الذهبية بجوانب مرصعة بالذهب عيار 24 قراط وأيضا إطار ذهبي حول الكاميرا الخلفية ويصل سعرها الى 1500 دولار.

وباقى المواصفات على هذا الجهاز كاميرا خلفية بدقة 18 ميجابيكسل بعدسة Schneider Kreuznach تدعم تقنية المتبث البصري وفلاش مزودج قادرة على التقاط فيديوهات بدقة 4K Ultra HD بالاضافة الى بطارية بسعة 3410 ميلي أمبير قادرة على جعل الهاتف يعمل ل 22.5 ساعة متواصلة.
وعلى رأى المثل اللى معاه جنيه محيره يجيب بيه حمام ويطيره هههههه

ayman855

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رسمياً Karalux تطلق النسخة الذهبية من بلاك بيرى Priv

مُساهمة من طرف ayman855 في 1/3/2017, 1:33 pm

ayman855 كتب:بسم الله الرحمن الرحيم
http://movingfurniture-rehab.com/ هو اول موقع ويب في مصر يقدم خدمة نقل الاثاث الان وفقط مع موقع الرحاب لنقل الاثاث قل ودعا لاستغلالشركات نقل الاثاث فمعنا في موقع الرحاب لنقل الاثاث اصبح نقل العفش اسهل وبافضل جودة وباسعار تنافسية بايدي عمالة مدربة وبسيارت مجهزه
لماذاموقع الرحاب لنقل الاثاث هو الافضل في تقديم خدمة نقل الاثاث ؟
لان مقومات نجاحنا في ان نكون الافضل تكمن في 
1- توفير سيارات مجهزة باحجام مختلفة للحفاظ علي المنقولات من الخدش او التلف اثناء عملية النقل
ا- سيارت مجهزة 4 متر مقفولة ب- سيارت مجهزة 6متر مقفولة ج-  سيارت مجهزة اكثر من 6متر مقفولة ( اكرس ) بالطلب
2- عمالة تعمل في هذا المجال منذ سنين ولاتعرف غيره مدربة علي الاتي  :
ا- نقل جميع قطع الاثاث مهما كان وزنها او حجمها من و الي الادوار العليا او الادوار المنخفضة .
ب- نقل القطع التي يصعب صعودها علي السلم علي واجهات المباني بالسلب .
3- اوناش رفع وانزال المنقولات 
ا- الونش الهيدروليكي المخصص لرفع وانزال الاثاث .
ب- ونش التشوين المجهز لنقل الاثاث .
الان نهاية استغلال شركات نقل العفش مع موقع الرحاب لنقل الاثاث 
نقل عفش منزلك بايد امينه مدربة لها خبره سنين في هذا مجال نقل الاثاث
واوناش وسيارات متتعددة الاحجام مجهزة لنقل العفش



موقع الرحاب لنقل الاثاث

موقع الرحاب لنقل الاثاث للتواصل 01154979569 - 01024112733
- 01210517623 نقدم خدمات نقل الاثاث داخل جمهورية مصر العربية ونعدك ان ننقل عفش منزلك بعناية تامه وذلك علي ايد عمالة مدربة علي نقل جميع قطع اثاث المنازل وبسيارت مجهزة لنقل الاثاث بعناية تامة دون اية تلفيات او خدوش بها ففي الرحاب نسعي دائما الي تحقيق افضل النتائج وارضاء العميل وايضا نقدر اهمية وصول جميع الممتلكات بسلامة تامة دون اي خدوش او تجريح الي المنزل الجديد

الخطوة الاولي هي تفكيك الأثاث
ومن الخطوات الاولي التي نهتم بها في الرحاب هي تفكيك الاثاث تمهيدا لتغليفه و نقله، و خطوة التفكيك رغم سهولتها، إلا أن هذه المهمة تحتاج لمتخصصين، فك الاثاث له طرق قياسية تتم دون خدشه أو تعرضه لثني أو اعوجاج عند تكريب الاثاث في المنزل الجديد، فك غرفة النوم الرئيسية وفك غرفة نوم الاطفال فك جميع الستائر بالمنزل، فك جميع المكيفات وتركيب مكيف الشباك فقط ونقوم بفك ونقل التكييف ، فك جميع مطابخ الوميتال وتركيبها مرة اخري في المبطخ الجديد، و نحن نوفر في الرحاب فريق مدرب له خبرة طويلة في كيفية فك الاثاث

الخطوة الثانية وهي تغليف الاثاث
تغليف الأثاث وبشكل سليم حتى نحميه من الخدش و الأتربة آلتي من الممكن آن تصيبه آثنآء عمليه النقل، و كذلك وضع قطع من ممتصات الصدمات المختلفة و المتنوعة في الأماكن الحساسة سواء كان بقطع من القماش مع الفلين أو النايلون لبعض القطع و بلاستيك الفقاعات لقطع أخرى أو غيرها من الوسائل المتطورة و المبتكرة لحماية الأثاث أثناء النقل، كذلك فإننا نولي اهتماما خآصه بالأواني و القطع الزجاجية و لدينا طرق مختلفة تناسب كل قطعة لحمايتها، تغليف والمجلس الارضي ومجلس الكنب ببلاستيك الفقاعات للحفاظ علية من الاتربة، مرحلة النقل من أهم المراحل في عمليه نقل الاثاث وبصفه عامة، حيث يتم الاستعانة بسيارات مجهزة لنقل الأثاث مع وجود مختصين في رص و ترتيب الأثاث داخل سيارات نقل الأثاث مع وجود سائقين أكفاء لنقل الأثاث

الخطوة الثالثة هينقل الاثاث
يتم تنزيل المنقولات من المنزل بعناية تامة بايدي عمالة مدربة ويتم وضع الاثاث في السياره بطرق تقوم علي الحفاظ علي جميع القطع لتلاشي حدوث اي تلفيات او خدوش بها وبعد الوصول الي المنزل الجديد يتم سحب المنقولات لدخولها للمنزل الجديد في عنايه تامة

الخطوة الأخيرة وهي تركيب الاثاث
تركيب الأثاث فى المنزل الجديد بشكل سليم وترتيب الاثاث داخل المنزل الجديد ليكون المنزل في استقبال صاحبة في أبهى صورة، متخصصون في تركيب الاثاث دون اي تغير او تعرضه لثني آو اعوجاج بأحدث انظمة الفك والتركيب، تركيب غرفة النوم الرئسية وغرف نوم الاطفال، تركيب الستائر، تركيب مكيفات الشباك، تركيب جميع انواع المطباخ الوميتال والخشب، ويتم فك وتركيب الاثاث بواسطة عمالة مدربة

ونش رفع اثاث بمصر
و جدنا أن الكثير من المصريين يواجهون مشكلة فى رفع او إنزال المنقولات , العفش , الأثاث, نظراً لحدوث مشكل تكسير أو خدوش للمنقولات جراء عملية الرفع بالطرق العادية عن طريق عمال غير مؤهلين لنقل الأثاث او العفش , ومنا الكثيرين الذين يمتلكون أشياء ثمينة لا تقدر بالمال من حيث الأثاث أو التحف أو اللوحات النادرة. من الأن لا تقلق لأننا سوف نحمي أشيائك و ممتلكاتك من التلف أو الخدش أو التكسير و هذا بفضل معدات و أوناش رفع و تنزيل المنقولات و العفش و الاثاث بمصر


[URL="http://movingfurniture-rehab.com/2016/09/24/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%AD%D9%84%D9%88%D8%A7%D9%86/"]شركة نقل اثاث بحلوان[/URL] مع الفك والتركيب بالقاهرة موقع الرحاب
نقل عفش بالقاهرة
[URL="https://www.facebook.com/TransportCompanyFurnitureTransportCompanyFurniture/"]نقل اثاث بالرحاب[/URL]
شركة نقل اثاث رخيصة بالقاهرة بحث جوجل
نحن نعمل بجهد واتقان في تقديم خدمات نقل اثاث بالقاهرة من اجل ارضاء عملائنا ونفتخر باننا واحدة من الشركات المتميزة عن غيرنا من شركات نقل العفش لننا نمتلك احدث التقنيات في تنزيل الاثاث من الاماكن المرتفعة يدويا او عن طريق الاوناش كما تقوم موقع الرحاببنقل العفش علي ايدي عمالة مدربة علي اعلي التقنيات والخبرة الطويلة علي مر الاعوام التي قمنا بالعمل كواحدة من افضل شركات نقل الاثاثفي الممكلة
شركة نقل عفش عمالة مصرية

[URL="http://movingfurniture-rehab.com/2016/09/22/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%8A/"]شركات نقل الاثاث بالمعادي
[/URL]
تتوافر خدمة نقل الاثاث بالقاهرة وايضا داخل وخارج مصركما نقدم نقل اثاث بالقاهرة مع الفك والتركيب والتغليف والضمان على أيدى فنيين متميزين ومحترفين مع توافر سيارات حديثة تعمل على نقل الاثاث بشكل اسرع كما يتم تأمين الاثاث والبضائع من حيث النقل داخل وخارج مصرحرصا منا على سلامة ممتلكات عملائنا تخزين الأثاث والبضائع بمستودعات مؤمنة. نقل من الرياض إلى جميع مدن المملكة تأمين حافظات كرتونية . تأمين بلاستيك لتغليف الأثاث .
تأمين بلاستيك الفقاعات لتغليف الزجاجيات والأشياء الحساسة .تأمين فنيين فك وتركيب الأثاث
شركة نقل اثاث بالقاهرة
من الخطوات الاولي التي تهتم بها هي تفكيك الاثاث تمهيدا لتغليفه و نقله، و خطوة التفكيك رغم سهولتها، إلا أن هذه المهمة تحتاج لمتخصصين، فك الاثاث له طرق قياسية تتم دون خدشه أو تعرضه لثني أو اعوجاج عند تكريب الاثاث في المنزل الجديد، فك غرفة النوم الرئيسية وفك غرفة نوم الاطفال فك جميع الستائر بالمنزل، فك جميع المكيفات وتركيب مكيف الشباك فقط ونقوم بفك ونقل مكيف السبلت فقط ويحتاج مكيف السبلت الي الشركة لتركيبة، فك جميع مطابخ الوميتال وتركيبها مرة اخري مع تعديل الوميتال في المبطخ الجديد، و نحن لدينا في فريق مدرب له خبرة طويلة في كيفية فك
شركات نقل الاثاث بالمعادي
الاثاث
نقل اثاث 1500 جنية بالقاهرة
تقوم بعملية فك الاثاث ( الغرف – الانتريهات – المكيفات – الستائر والمطابخ ) علي ايدي خبراء وفنين متخصصين في عمليات الفك تقوم الشركة بتغليف الاثاث بافضل انواع الكراتين الخاصة ونايليون ومفرقعات وورقي للحفاظ علية من الخدوش والتكسيرتملك الشركة مستودعات لتخزين الاثاث مع الضمان الكامل للحفاظ علي الاثاث جديدا ونظيفا تقوم الشركة بتنزيل الاثاث وتركيبة مع مراعاة الحذر من اي خدش او كسر للحفاظ علي اثاث منزلك يقوم العميل بالتاكد من سلامة العفش الخاصة به والتاكد من عدم وجود او كسورنقل الأثاث بسيارات مغلقة (كونتنر7م) للحفاظ على الأثاث نقل الأثاث من وإلى جميع أحياء الرياض خدمة الشحن من وإلى جميع مدن المملكة بسيارات حديثة من الباب إلى الباب
مع خدمات الشحن براً نصلك اينما كنت فى الوقت المحدد
نقل اثاث بالقاهرة او داخل وخارج مصربمنتهدى الدقة والجودة والامان والمسؤلية لكافة عملائنا
النظافة العامة
[URL="http://movingfurniture-rehab.com/tag/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D9%86%D8%B5%D8%B1/"]نقل الاثاث بمدينة نصر
[/URL]شركة نقل اثاث بالقاهرة
فنحن نمتلك الخبرة في نقل العفش الخاص بعملائنا من خلال التعامل مع افضل العمالة المدربة علي فك وتركيب العفش فنحن موقع الرحابنضع امامك الخيار الافضل لاننا في هذه الخدمة نمتلك الامكانيات الحديثة التي تجعلنا الاولي في خدمات نقل الاثاث كما اننا نوفر لك الوقت والمال من خلال التعامل معنا
كما تقوم الشركة بنقل الاثاث من الرياض الي الخرج مكة المدينة جدة الطائف الخبر الجبيل حائل القصيم بريدة عنيزة الاردن الامارات قطر الكويت البحرين العراق عمان
[URL="http://movingfurniture-rehab.com/2016/09/22/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%A7%D8%AF%D9%8A/"]شركات نقل الاثاث بالمعادي
[/URL]تقوم باعمال النقل والتخلص من العديد من المشكلات التى نتعرض اليها فلا داعى للقلق من شان النقل الان موقع الرحابتعتمد على افضل الايدى العامله المميزه التى تقوم باعمال النقل وتقوم بخدمات التغليف والاعتماد على افضل السيارات المتواجده فى الاسواق المغلقه التى تساعد فى اعمال النقل دون ان يتسبب تعرض الاثاث للاتربه او العوامل المناخيه المختلفه فاذا كنت تبحث عن افضل الشركات التى تقوم باعمال النقل والتغليف والتخزين وتقدم خدمه كامله متكامله من الاثاث فعليك ان تتصل بينا على الفور فموقع الرحابتسعى الى الوصول الى افضل الخدمات فى مقابل اقل الاسعار المتواجدة فى الاسواق فنحن فى انتظارك الان
شركة نقل اثاث بالقاهرة

نقل عفش بالقاهرة
نقل اثاث بالقاهرة
شركة نقل اثاث بالقاهرة

[URL="http://movingfurniture-rehab.com/page2.html"]نقل الاثاث[/URL]
هناك عدد من الخدمات التى تقدمها الشركه من اجل الحفاظ على الاثاث اثناء القيام باعمال النقل واثناء القيام باعمال النقل فاذا كنت تعانى من اعما النقل والاخطار التى تسببها اعمال النقل من ضياع الاثاث وتلف الاثاث والقيام بالتعرض للكسر فيكن نتيجه تعويض الاثاث صعب جدا فلذلك قررت الشركة ان تقوم بالاتى من اجل القيام باعمال النقل فمن اهم ما تقوم بيه الشركة
شر
[URL="http://movingfurniture-rehab.com/2016/09/22/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B2%D8%A9/"]شركات نقل الاثاث بالهرم
[/URL]تعتمد نقل اثاث بالقاهرة على افضل السيارات المغلقه والمخصصه فى اعمال النقل من اجل ان يتم الحفاظ على نقل الاثاث دون ان يتاثر باى نوع من انواع التلف او اى نوع من انواع الكسر حيث يتم ترتيب الاثاث بطريقه معينه داخل السيارات حتى لا يتاثر باعمال الاهتزاز او التاثر بالمطبات فلا داعى للقلق من شان السيارات فهى عباره عن سيارات تعرف باسم الكونتر مختلفه الحجم على حسب النقل وكميه الاثاث المراد نقله
توفر موقع الرحابافضل العماله المميزه التى تساعد فى اعمال الفك للاثاث حتى لا يظهر اى نوع من انواع التلف او الالتواءات اثناء التركيب والقيام باعمال التغليف تختلف من تغليف الاثاث وتغليف الزجاج وتغليف الاجهزه الكهربائيه وغيرها من الاشياء فنحن نعتمد على الاشرطه اللاصقه والحبال والاربطه وغيرها من الاشياء فاذا اراد ان تقوم باعمال التغليف فعليك ان تستعن بينا على الفور
اسعارنا لا تقبل اى نوع من انواع المنافسه على الاطلاق فى مقابل الخدمات المقدمه من النقل كما اننا نقدم افضل الخدمات على اكمل وجه فلدينا امكانيه الوصول الى اى مكان برا او بحرا او جوا مع توفير كافه الاجراءات اللازمه من الجمارك والوصول الى اى مكان فى الرياض او خارج الرياض فلا تتردد فى الاتصال بينا على الفور
خدمات شركة نقل الاثاث بالقاهرة خلال 24 ساعة فلا تتردد فى الاتصال بينا كما ان الشركة تقوم باعمال النقل فى الوقت المحدد واذا اراد ان تقوم باعمال التخزين فعليك ان تعلم ان الشركة تمتلك افضل المخازن المتواجده والمؤمنه ضد الحرائق والحشرات والرطوبه واى شىء يؤثر على الاثاث فلا تتردد فى الاتصال بينا على الاطلاق فنحن فى انتظارك الان للقيام بكل ذلك للقيام بخدمات الاثاث من الالف الى الياء لذا تعتبر موقع الرحاب افضل
موقع نقل اثاث بالقاهرة
#شركات_[URL="http://movingfurniture-rehab.com/%D8%B4%D8%B1%D9%83%D8%A7%D8%AA-%D9%86%D9%82%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AB%D8%A7%D8%AB-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D9%88-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B2%D8%A9/"]نقل_الاثاث_بالقاهرة[/URL]
#شركات_نقل_الاثاث
#شركات_نقل_الاثاث_بحلوان
#[URL="http://movingfurniture-rehab.com/"]شركات_نقل_الاثاث_بالرحاب[/URL]
شركات نقل الاثاث بالقاهرة وموقع الرحاب و العفش مصر
شركات نقل الاثاث بالقاهرة شركات نقل الاثاث بالقاهرة وشركات نقل العفش في مصر و شركات نقل الموبيليا في حلوان وموقع الرحاب لنقل الاثاث و موقع الرحاب لنقل الاثاث يقدم افضل خدماتة في كل انحاء الجمهورية بافضل الاسعار واحسن الخدمات و افضل جودة لا تنتظر كثيرا دعك افضل خدمات الفك والتركيب والتغليف تركيب الاخشاب باحترافية حالية وتركيب النجف وتركيب المكيفات و تغليف الصيني واحسن السيارات المجهزة لنفل الموبيليا . مميزات موقع الرحاب لنقل الاثاث افضل اسعار من شركات نقل العفش بمصر المحروسة . افضل عمالة فنية مدربة علي نقل جيمع القطع من الاثاث الثمين مهما كان حجمها او وزنها . تغليف الصيني باحدث ادوات التغليف . تغليف الاخشاب بالابلز (بلاستك الفقعات) و الاسترتش . فنيين محترفين في فك التكيفات . شركات نقل الاثاث بالقاهرة كلمات البحث الرئيسية افضل شركات نقل الاثاث بالقاهرة وشركات نقل العفش وشركات نقل الاثاث بحلوان شركات نقل الاثاث شركات نقل الاثاث بالمعادي شركات نقل الاثاث بمدينة نصر شركات نقل الاثاث بالمهندسين شركات نقل الاثاث بمصر شركات نقل الاثاث بالهرم شركات نقل الاثاث بحلوان شركات نقل الاثاث بالقاهرة وموقع الرحاب و العفش مصر
#شركات_نقل_الاثاث_بحلوان
#شركات_نقل_الاثاث
#شركات_نقل_الاثاث_بالقاهرة
#شركات_نقل_الاثاث_بالرحاب
شركة نقل اثاث مع الفك والتركيب بالقاهرة موقع الرحاب
نقل عفش بالقاهرة
نقل اثاث بالرحاب
شركة نقل اثاث رخيصة بالقاهرة بحث جوجل
نحن نعمل بجهد واتقان في تقديم خدمات نقل اثاث بالقاهرة من اجل ارضاء عملائنا ونفتخر باننا واحدة من الشركات المتميزة عن غيرنا من شركات نقل العفش لننا نمتلك احدث التقنيات في تنزيل الاثاث من الاماكن المرتفعة يدويا او عن طريق الاوناش كما تقوم موقع الرحاببنقل العفش علي ايدي عمالة مدربة علي اعلي التقنيات والخبرة الطويلة علي مر الاعوام التي قمنا بالعمل كواحدة من افضل شركات نقل الاثاثفي الممكلة
شركة نقل عفش عمالة مصرية
تتوافر خدمة نقل الاثاث بالقاهرة وايضا داخل وخارج مصركما نقدم نقل اثاث بالقاهرة مع الفك والتركيب والتغليف والضمان على أيدى فنيين متميزين ومحترفين مع توافر سيارات حديثة تعمل على نقل الاثاث بشكل اسرع كما يتم تأمين الاثاث والبضائع من حيث النقل داخل وخارج مصرحرصا منا على سلامة ممتلكات عملائنا تخزين الأثاث والبضائع بمستودعات مؤمنة. نقل من الرياض إلى جميع مدن المملكة تأمين حافظات كرتونية . تأمين بلاستيك لتغليف الأثاث .
تأمين بلاستيك الفقاعات لتغليف الزجاجيات والأشياء الحساسة .تأمين فنيين فك وتركيب الأثاث
شركة نقل اثاث بالقاهرة
من الخطوات الاولي التي تهتم بها هي تفكيك الاثاث تمهيدا لتغليفه و نقله، و خطوة التفكيك رغم سهولتها، إلا أن هذه المهمة تحتاج لمتخصصين، فك الاثاث له طرق قياسية تتم دون خدشه أو تعرضه لثني أو اعوجاج عند تكريب الاثاث في المنزل الجديد، فك غرفة النوم الرئيسية وفك غرفة نوم الاطفال فك جميع الستائر بالمنزل، فك جميع المكيفات وتركيب مكيف الشباك فقط ونقوم بفك ونقل مكيف السبلت فقط ويحتاج مكيف السبلت الي الشركة لتركيبة، فك جميع مطابخ الوميتال وتركيبها مرة اخري مع تعديل الوميتال في المبطخ الجديد، و نحن لدينا في فريق مدرب له خبرة طويلة في كيفية فك الاثاث
نقل اثاث 1500 جنية بالقاهرة
تقوم بعملية فك الاثاث ( الغرف – الانتريهات – المكيفات – الستائر والمطابخ ) علي ايدي خبراء وفنين متخصصين في عمليات الفك تقوم الشركة بتغليف الاثاث بافضل انواع الكراتين الخاصة ونايليون ومفرقعات وورقي للحفاظ علية من الخدوش والتكسيرتملك الشركة مستودعات لتخزين الاثاث مع الضمان الكامل للحفاظ علي الاثاث جديدا ونظيفا تقوم الشركة بتنزيل الاثاث وتركيبة مع مراعاة الحذر من اي خدش او كسر للحفاظ علي اثاث منزلك يقوم العميل بالتاكد من سلامة العفش الخاصة به والتاكد من عدم وجود او كسورنقل الأثاث بسيارات مغلقة (كونتنر7م) للحفاظ على الأثاث نقل الأثاث من وإلى جميع أحياء الرياض خدمة الشحن من وإلى جميع مدن المملكة بسيارات حديثة من الباب إلى الباب
مع خدمات الشحن براً نصلك اينما كنت فى الوقت المحدد
نقل اثاث بالقاهرة او داخل وخارج مصربمنتهدى الدقة والجودة والامان والمسؤلية لكافة عملائنا
النظافة العامة
شركة نقل اثاث بالقاهرة
فنحن نمتلك الخبرة في نقل العفش الخاص بعملائنا من خلال التعامل مع افضل العمالة المدربة علي فك وتركيب العفش فنحن موقع الرحابنضع امامك الخيار الافضل لاننا في هذه الخدمة نمتلك الامكانيات الحديثة التي تجعلنا الاولي في خدمات نقل الاثاث كما اننا نوفر لك الوقت والمال من خلال التعامل معنا
كما تقوم الشركة بنقل الاثاث من الرياض الي الخرج مكة المدينة جدة الطائف الخبر الجبيل حائل القصيم بريدة عنيزة الاردن الامارات قطر الكويت البحرين العراق عمان

تقوم باعمال النقل والتخلص من العديد من المشكلات التى نتعرض اليها فلا داعى للقلق من شان النقل الان موقع الرحابتعتمد على افضل الايدى العامله المميزه التى تقوم باعمال النقل وتقوم بخدمات التغليف والاعتماد على افضل السيارات المتواجده فى الاسواق المغلقه التى تساعد فى اعمال النقل دون ان يتسبب تعرض الاثاث للاتربه او العوامل المناخيه المختلفه فاذا كنت تبحث عن افضل الشركات التى تقوم باعمال النقل والتغليف والتخزين وتقدم خدمه كامله متكامله من الاثاث فعليك ان تتصل بينا على الفور فموقع الرحابتسعى الى الوصول الى افضل الخدمات فى مقابل اقل الاسعار المتواجدة فى الاسواق فنحن فى انتظارك الان
شركة نقل اثاث بالقاهرة

نقل عفش بالقاهرة
نقل اثاث بالقاهرة
شركة نقل اثاث بالقاهرة
هناك عدد من الخدمات التى تقدمها الشركه من اجل الحفاظ على الاثاث اثناء القيام باعمال النقل واثناء القيام باعمال النقل فاذا كنت تعانى من اعما النقل والاخطار التى تسببها اعمال النقل من ضياع الاثاث وتلف الاثاث والقيام بالتعرض للكسر فيكن نتيجه تعويض الاثاث صعب جدا فلذلك قررت الشركة ان تقوم بالاتى من اجل القيام باعمال النقل فمن اهم ما تقوم بيه الشركة

تعتمد نقل اثاث بالقاهرة على افضل السيارات المغلقه والمخصصه فى اعمال النقل من اجل ان يتم الحفاظ على نقل الاثاث دون ان يتاثر باى نوع من انواع التلف او اى نوع من انواع الكسر حيث يتم ترتيب الاثاث بطريقه معينه داخل السيارات حتى لا يتاثر باعمال الاهتزاز او التاثر بالمطبات فلا داعى للقلق من شان السيارات فهى عباره عن سيارات تعرف باسم الكونتر مختلفه الحجم على حسب النقل وكميه الاثاث المراد نقله
توفر موقع الرحابافضل العماله المميزه التى تساعد فى اعمال الفك للاثاث حتى لا يظهر اى نوع من انواع التلف او الالتواءات اثناء التركيب والقيام باعمال التغليف تختلف من تغليف الاثاث وتغليف الزجاج وتغليف الاجهزه الكهربائيه وغيرها من الاشياء فنحن نعتمد على الاشرطه اللاصقه والحبال والاربطه وغيرها من الاشياء فاذا اراد ان تقوم باعمال التغليف فعليك ان تستعن بينا على الفور
اسعارنا لا تقبل اى نوع من انواع المنافسه على الاطلاق فى مقابل الخدمات المقدمه من النقل كما اننا نقدم افضل الخدمات على اكمل وجه فلدينا امكانيه الوصول الى اى مكان برا او بحرا او جوا مع توفير كافه الاجراءات اللازمه من الجمارك والوصول الى اى مكان فى الرياض او خارج الرياض فلا تتردد فى الاتصال بينا على الفور
خدمات شركة نقل الاثاث بالقاهرة خلال 24 ساعة فلا تتردد فى الاتصال بينا كما ان الشركة تقوم باعمال النقل فى الوقت المحدد واذا اراد ان تقوم باعمال التخزين فعليك ان تعلم ان الشركة تمتلك افضل المخازن المتواجده والمؤمنه ضد الحرائق والحشرات والرطوبه واى شىء يؤثر على الاثاث فلا تتردد فى الاتصال بينا على الاطلاق فنحن فى انتظارك الان للقيام بكل ذلك للقيام بخدمات الاثاث من الالف الى الياء لذا تعتبر موقع الرحاب افضل
موقع نقل اثاث بالقاهرة
#شركات_نقل_الاثاث_بالقاهرة
#شركات_نقل_الاثاث
#شركات_نقل_الاثاث_بحلوان
#شركات_نقل_الاثاث_بالرحاب

شركة نقل اثاث مع الفك والتركيب بالقاهرة موقع الرحاب
نقل عفش بالقاهرة
نقل اثاث بالرحاب
شركة نقل اثاث رخيصة بالقاهرة بحث جوجل
نحن نعمل بجهد واتقان في تقديم خدمات نقل اثاث بالقاهرة من اجل ارضاء عملائنا ونفتخر باننا واحدة من الشركات المتميزة عن غيرنا من شركات نقل العفش لننا نمتلك احدث التقنيات في تنزيل الاثاث من الاماكن المرتفعة يدويا او عن طريق الاوناش كما تقوم موقع الرحاببنقل العفش علي ايدي عمالة مدربة علي اعلي التقنيات والخبرة الطويلة علي مر الاعوام التي قمنا بالعمل كواحدة من افضل شركات نقل الاثاثفي الممكلة
شركة نقل عفش عمالة مصرية
تتوافر خدمة نقل الاثاث بالقاهرة وايضا داخل وخارج مصركما نقدم نقل اثاث بالقاهرة مع الفك والتركيب والتغليف والضمان على أيدى فنيين متميزين ومحترفين مع توافر سيارات حديثة تعمل على نقل الاثاث بشكل اسرع كما يتم تأمين الاثاث والبضائع من حيث النقل داخل وخارج مصرحرصا منا على سلامة ممتلكات عملائنا تخزين الأثاث والبضائع بمستودعات مؤمنة. نقل من الرياض إلى جميع مدن المملكة تأمين حافظات كرتونية . تأمين بلاستيك لتغليف الأثاث .
تأمين بلاستيك الفقاعات لتغليف الزجاجيات والأشياء الحساسة .تأمين فنيين فك وتركيب الأثاث
شركة نقل اثاث بالقاهرة
من الخطوات الاولي التي تهتم بها هي تفكيك الاثاث تمهيدا لتغليفه و نقله، و خطوة التفكيك رغم سهولتها، إلا أن هذه المهمة تحتاج لمتخصصين، فك الاثاث له طرق قياسية تتم دون خدشه أو تعرضه لثني أو اعوجاج عند تكريب الاثاث في المنزل الجديد، فك غرفة النوم الرئيسية وفك غرفة نوم الاطفال فك جميع الستائر بالمنزل، فك جميع المكيفات وتركيب مكيف الشباك فقط ونقوم بفك ونقل مكيف السبلت فقط ويحتاج مكيف السبلت الي الشركة لتركيبة، فك جميع مطابخ الوميتال وتركيبها مرة اخري مع تعديل الوميتال في المبطخ الجديد، و نحن لدينا في فريق مدرب له خبرة طويلة في كيفية فك الاثاث
نقل اثاث 1500 جنية بالقاهرة
تقوم بعملية فك الاثاث ( الغرف – الانتريهات – المكيفات – الستائر والمطابخ ) علي ايدي خبراء وفنين متخصصين في عمليات الفك تقوم الشركة بتغليف الاثاث بافضل انواع الكراتين الخاصة ونايليون ومفرقعات وورقي للحفاظ علية من الخدوش والتكسيرتملك الشركة مستودعات لتخزين الاثاث مع الضمان الكامل للحفاظ علي الاثاث جديدا ونظيفا تقوم الشركة بتنزيل الاثاث وتركيبة مع مراعاة الحذر من اي خدش او كسر للحفاظ علي اثاث منزلك يقوم العميل بالتاكد من سلامة العفش الخاصة به والتاكد من عدم وجود او كسورنقل الأثاث بسيارات مغلقة (كونتنر7م) للحفاظ على الأثاث نقل الأثاث من وإلى جميع أحياء الرياض خدمة الشحن من وإلى جميع مدن المملكة بسيارات حديثة من الباب إلى الباب
مع خدمات الشحن براً نصلك اينما كنت فى الوقت المحدد
نقل اثاث بالقاهرة او داخل وخارج مصربمنتهدى الدقة والجودة والامان والمسؤلية لكافة عملائنا
النظافة العامة
شركة نقل اثاث بالقاهرة
فنحن نمتلك الخبرة في نقل العفش الخاص بعملائنا من خلال التعامل مع افضل العمالة المدربة علي فك وتركيب العفش فنحن موقع الرحابنضع امامك الخيار الافضل لاننا في هذه الخدمة نمتلك الامكانيات الحديثة التي تجعلنا الاولي في خدمات نقل الاثاث كما اننا نوفر لك الوقت والمال من خلال التعامل معنا
كما تقوم الشركة بنقل الاثاث من الرياض الي الخرج مكة المدينة جدة الطائف الخبر الجبيل حائل القصيم بريدة عنيزة الاردن الامارات قطر الكويت البحرين العراق عمان

تقوم باعمال النقل والتخلص من العديد من المشكلات التى نتعرض اليها فلا داعى للقلق من شان النقل الان موقع الرحابتعتمد على افضل الايدى العامله المميزه التى تقوم باعمال النقل وتقوم بخدمات التغليف والاعتماد على افضل السيارات المتواجده فى الاسواق المغلقه التى تساعد فى اعمال النقل دون ان يتسبب تعرض الاثاث للاتربه او العوامل المناخيه المختلفه فاذا كنت تبحث عن افضل الشركات التى تقوم باعمال النقل والتغليف والتخزين وتقدم خدمه كامله متكامله من الاثاث فعليك ان تتصل بينا على الفور فموقع الرحابتسعى الى الوصول الى افضل الخدمات فى مقابل اقل الاسعار المتواجدة فى الاسواق فنحن فى انتظارك الان
شركة نقل اثاث بالقاهرة

نقل عفش بالقاهرة
نقل اثاث بالقاهرة
شركة نقل اثاث بالقاهرة
هناك عدد من الخدمات التى تقدمها الشركه من اجل الحفاظ على الاثاث اثناء القيام باعمال النقل واثناء القيام باعمال النقل فاذا كنت تعانى من اعما النقل والاخطار التى تسببها اعمال النقل من ضياع الاثاث وتلف الاثاث والقيام بالتعرض للكسر فيكن نتيجه تعويض الاثاث صعب جدا فلذلك قررت الشركة ان تقوم بالاتى من اجل القيام باعمال النقل فمن اهم ما تقوم بيه الشركة

تعتمد نقل اثاث بالقاهرة على افضل السيارات المغلقه والمخصصه فى اعمال النقل من اجل ان يتم الحفاظ على نقل الاثاث دون ان يتاثر باى نوع من انواع التلف او اى نوع من انواع الكسر حيث يتم ترتيب الاثاث بطريقه معينه داخل السيارات حتى لا يتاثر باعمال الاهتزاز او التاثر بالمطبات فلا داعى للقلق من شان السيارات فهى عباره عن سيارات تعرف باسم الكونتر مختلفه الحجم على حسب النقل وكميه الاثاث المراد نقله
توفر موقع الرحابافضل العماله المميزه التى تساعد فى اعمال الفك للاثاث حتى لا يظهر اى نوع من انواع التلف او الالتواءات اثناء التركيب والقيام باعمال التغليف تختلف من تغليف الاثاث وتغليف الزجاج وتغليف الاجهزه الكهربائيه وغيرها من الاشياء فنحن نعتمد على الاشرطه اللاصقه والحبال والاربطه وغيرها من الاشياء فاذا اراد ان تقوم باعمال التغليف فعليك ان تستعن بينا على الفور
اسعارنا لا تقبل اى نوع من انواع المنافسه على الاطلاق فى مقابل الخدمات المقدمه من النقل كما اننا نقدم افضل الخدمات على اكمل وجه فلدينا امكانيه الوصول الى اى مكان برا او بحرا او جوا مع توفير كافه الاجراءات اللازمه من الجمارك والوصول الى اى مكان فى الرياض او خارج الرياض فلا تتردد فى الاتصال بينا على الفور
خدمات شركة نقل الاثاث بالقاهرة خلال 24 ساعة فلا تتردد فى الاتصال بينا كما ان الشركة تقوم باعمال النقل فى الوقت المحدد واذا اراد ان تقوم باعمال التخزين فعليك ان تعلم ان الشركة تمتلك افضل المخازن المتواجده والمؤمنه ضد الحرائق والحشرات والرطوبه واى شىء يؤثر على الاثاث فلا تتردد فى الاتصال بينا على الاطلاق فنحن فى انتظارك الان للقيام بكل ذلك للقيام بخدمات الاثاث من الالف الى الياء لذا تعتبر موقع الرحاب افضل
موقع شركات نقل الاثاث بالقاهرة
#شركات_نقل_الاثاث_بالقاهرة
#شركات_نقل_الاثاث
#شركات_نقل_الاثاث_بحلوان
#شركات_نقل_الاثاث_بالرحاب



ayman855

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى