عدد زوار الموقع حتى الان
http://www.fortoup.com/

تعلم كيفية أزالة الصور العاريه التى تظهر على جانب الفيس بوك بطريقة سهلة وبسيطة " بالصور والفيديو "

تعلم كيفية أزالة الصور العاريه التى تظهر على جانب الفيس بوك بطريقة سهلة وبسيطة " بالصور والفيديو "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تعلم كيفية أزالة الصور العاريه التى تظهر على جانب الفيس بوك بطريقة سهلة وبسيطة " بالصور والفيديو "

مُساهمة من طرف alabdgroups في 18/10/2016, 7:08 pm

تعلم كيفية أزالة الصور العاريه التى تظهر على جانب الفيس بوك facebook بطريقة سهلة وبسيطة والشرح مرفق بالفيديو ، حيث أصبح الفيس بوك من الأكثر الأستخدامات فى العالم شيوعاً الأن ، وفى كل المجالات والتخصصات .

ولكن لكل شيىء على الفيس بوك facebook له الوجه الحسن يقابله تماماً الوجه السيىء ، ومن أستخدامات الفيس بوك الحسنة أنه جعل العالم بين يديك بمعنى الكلمة ، حيث من الممكن ان تشاهد أقاربك وأصدقائك وكل ما يمت لك به صلة ، بمجرد نقرات اصابع على الصفحة الشخصية على الفيس بوك facebook .

ويمكنك من مشاهدة يومياته ولحظاته وتشاركه افراحه واحزانه ، وأيضاً مشاركة الفيديوهات والصور والأحداث الهامة الجارية فى وقتها سواء شخصية أو عامة ، أو تروج لسلعة أو تجارة خاصة بك ، وبدون تكلفة الأعلان عنها على صفحات الفيس بوك facebook .

ويعتبر الفيس البوك facebook ، وسيلة سريعة ومنتشرة وخلال دقائق يكون الألآف شاهدوا أعلانك ومشاركاتك ، وتعتبر هذه بعض الأوجه الحسنة فى موقع التواصل الأجتماعى الفيس بوك facebook .



ولكن على النقيض تماماً فيوجد للفيس بوك facebook بعض السلبيات ، التى تكون خارجة عن أرادتنا نحن العرب الملتزمين ، بعاداتنا وأخلاقنا فى عالمنا العربى ، حيث تظهر على جانب الفيس بوك بعض الصفحات الموصى بها ، تكون ذات صور عارية وغير مناسبة لشخصية فنية أو مودلز أو غير ذلك ، فتكون غير مرغوبة .




 



وأيضاً الأعلان اسفل الجانب يظهر أيضاً بعض الصور العارية ، فأحضرت لكم فيديو يشرح على متصفحى فايرفوكس ، وجوجل كروم ، ببساطة شديدة كيفية التغلب على عدم ظهور تلك الصور مرة أخرى ، وأن لا تكون فى موقف حرج وسط عائلتك وأولادك أو اصحابك .

وأرجو أن يكون هذا الموضوع قد يفيدكم وأن يجزينى الله بثوابه .





alabdgroups

عدد المساهمات : 8
تاريخ التسجيل : 18/10/2016

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى