عدد زوار الموقع حتى الان
web counter free
المصرية للاتصالات تقدم خط التليفون الأرضي بدون مصاريف.. حتي آخر يناير

المصرية للاتصالات تقدم خط التليفون الأرضي بدون مصاريف.. حتي آخر يناير

اذهب الى الأسفل

المصرية للاتصالات تقدم خط التليفون الأرضي بدون مصاريف.. حتي آخر يناير

مُساهمة من طرف Dina1992 في 26/1/2017, 9:21 pm

بدأت الشركة المصرية للاتصالات تطبيق عرض إعفاء الخطوط التليفونية الأرضية الجديدة من مصاريف التركيب والمصاريف الإدارية حتي نهاية يناير القادم.
قال المهندس طارق طنطاوي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المصرية للاتصالات إن العرض الجديد يسري بدءا من أول ديسمبر الجاري ويستفيد منه عملاء المنزلي والتجاري علي حد سواء.. أضاف طنطاوي أنه يمكن للعميل طلب الحصول علي خط تليفون أرضي إما بزيارة السنترال الذي يتبعه العميل. أو من خلال الاتصال بـ 111 عن طريق خدمة "خط الدليفري".
واستعرض عماد الأزهري نائب الرئيس التنفيذي للشئون التجارية طريقة حساب مصاريف الخط الجديد فقال إن العميل الجديد الذي سيطلب الحصول علي خط تليفون في فترة العرض. سيتم إعفاؤه من 250 جنيها مصاريف التركيب إضافة إلي 50 جنيها مصاريف إدارية عند التعاقد. بمعني أن العميل سيحصل علي خصم مجموعه 300 جنيه علي مصاريف الخط الجديد. أما العميل التجاري فسيتم إعفاؤه من 500 جنيه مصاريف التركيب إضافة إلي 50 جنيها مصاريف إدارية عند التعاقد مع سريان نفس الشروط السابقة.
صرح المهندس محمد عبدالرحيم نائب الرئيس التنفيذي للتشغيل والصيانة بأن العميل سيحصل علي الخط الجديد خلال 48 ساعة من تقديم الطلب وفي حالة تعذر ذلك لأسباب خارجة عن الإرادة فإن من حق العميل التمتع بالعرض حتي إذا تأخر التركيب لما بعد آخر يناير.

Dina1992
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى