عدد زوار الموقع حتى الان
web counter free
أغلى هواتف فاخرة جداً وربما لا يستطيع أحد شرائها ولا يمتلكها إلا المميزون " بالصور "

أغلى هواتف فاخرة جداً وربما لا يستطيع أحد شرائها ولا يمتلكها إلا المميزون " بالصور "

اذهب الى الأسفل

أغلى هواتف فاخرة جداً وربما لا يستطيع أحد شرائها ولا يمتلكها إلا المميزون " بالصور "

مُساهمة من طرف محمد الشرفا في 24/3/2017, 3:17 pm

نعم وحقيقة أغلى هواتف فاخرة جداً وربما لا يستطيع أحد شرائها ولا يمتلكها إلا المميزون حيث فى الأونة الأخيرة وتحديداً أخر 7 سنوات حدثت طفرة هائلة فى الهواتف المحمولة mobile phones ثم أنتقلت إلى الهواتف الذكية أو smart phones .
حيث شاهدنا برامج تشغيل أحدثت نقلة نوعية فى مجال الهواتف ومنها برامج IOS و Android و Windows Phone مع ظهور منتجات كثيرة وأصدرات عديدة لشركات تصنيع الهواتف الذكية .
ودخلت كوريا والصين بمنتجات جديدة فى الأسواق العالمية وهى كثيرة
ولكنها لا ترقى للعالمية والأستخدامات الشائعة مثل الأنواع الماركات العالمية وهى APPEL و SAMSUNG و NOKIA و HTC .
ومن هنا قد تتوافر فى السوق مئات الهواتف بأسعار مختلفة ، ولكن هناك العديد من الأشخاص الذين يرغبون فى اقتناء الهواتف الفاخرة التى تميّزهم عن غيرهم .



ويعتبر من أبرز تلك الهواتف الفاخرة وهم 5 هواتف

جريسو أزيموث Jriso Ozimot



حيث أطلقت شركة جريسو الروسية عام 2014 هاتفاً فاخراً يحمل اسم " أزيموث Ozimot " وهو ثنائى الشريحة ، لكنه تقليدى بالمقارنة مع الهواتف الذكية المتوفرة فى السوق حالياً .
ويبدأ سعر هذا الهاتف الروسى المميز من 2000 دولار ، وهو مصنوع بالكامل من التيتانيوم الصلب بإطار ولوجو من الذهب عيار 18 قيراط ، وأزرارٍ حديدية فضية اللون ، حيث صنعت جريسو فقط 1000 هاتف من طراز " أزيموث Ozimot " .

جريسو ريجال آر 1 Jriso Regal R





هذا الهاتف الذكى الفاخر الذى صنعته شركة جريسو الروسية مصنوع من التيتانيوم بسعر يبدأ من 3 آلاف دولار ، لكنه متوفر أيضاً بطراز ذهبى من عيار 18 قيراط بسعر 6 آلاف دولار ، علماً أن الشركة لم تصنع سوى 1000 هاتف فقط .
حيث يبلغ حجم شاشة " جريسو ريجال آر 1 Jriso Regal R " ، ومزود بمعالج رباعى النواة بسرعة 1.5 جيجا هيرتز ، و 2 جيجا بايت ذاكرة الوصول العشوائى ، وسعة تخزين داخلية تصل إلى 32 جيجا بايت ، وتبلغ حجم شاشته 5 بوصة .

آي فون 6 إس جريسو IPhone OS 6 Jriso



بمجرد قيام شركة جريسو الروسية بوضع لمستها الخاصة على " آي فون 6 إس جريسو IPhone OS 6 Jriso " يرتفع سعر هاتف أبل ليبلغ 3 آلاف دولار ، بل ويصل إلى 5 آلاف دولار مع استخدام الذهب .
حيث يتميز الهاتف بتصميمه الذى يمنح صاحبه شعوراً بالرفاهية ، وذلك بسبب التيتانيوم المستخدم فى داخله .

فيرتو سيجنتشر نيو تاتش Vertu Signature New Touch



وهذا الهاتف المميز قد تم تصنيع الهيكل الخارجى له من التيتانيوم من الدرجة الخامسة ، وهى خامة تستخدم فى تصنيع السيارات والطائرات لما تتميز به من مقاومة هائلة ، فهى بضعف متانة وقوة الفولاذ وبنصف وزنه .
ويتميز الهاتف بمعالج رباعى النواة ، إضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 21 ميجا بيكسل ، تسمح بالتقاط فيديوهات بدقة " 4 K ".
ويبدأ سعر هاتف " فيرتو سيجنتشر نيو تاتش Vertu Signature New Touch " من 9 آلاف دولار ، ليصل إلى 19 ألف دولار .

كاستوم إيجو Castm ego



تعتبر شركة كاستوم Castm الإسبانية واحدة من أبرز الشركات فى مجال تصميم المجوهرات الفاخرة ، وسعر هاتفها الجديد والذى أصدرته تحت راعيتها وأطلقت عليه أسم " إيجو ego " يبدأ من 9700 دولار ، ليصل إلى 18 ألف دولار ، حسب رغبة المستخدم .
حيث تسمح الشركة الإسبانية للراغبين بأقتناء هذا الهاتف بأختيار الألوان التى يرغبوا بها ، وسوف يقوم الحرفيون المتخصصون فى التصميم بعملهم اليدوى على أكمل وجه لتصنيع هاتف مميز لا يملكه أحد من قبل .


محمد الشرفا
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى