عدد زوار الموقع حتى الان
web counter free
مقارنة بين هاتف سامسونج جالاكسى اس 7 إيدج Samsung Galaxy S7 Edge وهاتف آى فون 6 اس بلس iPhone 6S Plus من آبل appel

مقارنة بين هاتف سامسونج جالاكسى اس 7 إيدج Samsung Galaxy S7 Edge وهاتف آى فون 6 اس بلس iPhone 6S Plus من آبل appel

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مقارنة بين هاتف سامسونج جالاكسى اس 7 إيدج Samsung Galaxy S7 Edge وهاتف آى فون 6 اس بلس iPhone 6S Plus من آبل appel

مُساهمة من طرف medo74 في 25/4/2017, 4:19 am

مقارنة بين هاتف سامسونج جالاكسى اس 7 إيدج Samsung Galaxy S7 Edge وهاتف آى فون 6 اس بلس iPhone 6S Plus من آبل appel فى عدة اختبارات قاسية جداً حيث قرر أحد العملاء أستخدام ، هاتفى سامسونج جالاكسى اس 7 إيدج Samsung Galaxy S7 Edge ، وهاتف آى فون 6 اس بلس iPhone 6S Plus من آبل appel ، والقيام بإجراء عدة اختبارات .

منها السقوط من أعلى ، ومقاومة المياه ، والأنحناء ، ومع مقارنة شاملة للشاشة والكاميرا ، وكل ما يمكن تخيله من أختبارات فى عالم الهواتف الذكية smart phones ، وذلك بين أحدث إصدارات الهواتف لشركتى ابل appel وسامسونج Samsung .

وبدأ أختبار الجيب وذلك لمحاكات سقوط الهاتف من جيب سروال المستخدم وصولاً إلى السقوط من ارتفاع عشرين قدم .



وقد حصد الفيديو أكثر من 5 ملايين مشاهدة ، وظل الهاتفان يعملان بشكل جيد دون حدوث أى خدوش خلال الاختبارات الأولى لكن هاتف " سامسونج جالاكسى اس 7 إيدج Samsung Galaxy S7 Edge " لم يتمكن من الصمود كثيرا حيث انكسر من الجهة الخلفية عندما سقط من ارتفاع يقارب المترين ثم انكسر من الجهة الأمامية عندما سقط من ارتفاع 10 أقدام .

ولم تحدث أية خدوش أو كسور على سطح هاتف " آى فون 6 اس بلس iPhone 6S Plus " فى جميع الاختبارات التى وصلت إلى السقوط من ارتفاع 20 قدم .

وإيضاً أظهر هاتف سامسونج جلاكسى Samsung Galaxy صمود رائع فى أختبار مقاومة المياة وصلت إلى 15 دقيقة ، دون أى خلل ، ولكن لم يصمد هاتف آبل appel غير 13 دقيقة وتوقف تماماً عن العمل ودخلت فيه المياه بطريقة غريبة .

وفى أختبار الأنحناء نجح آبل فى الاختبار مثل الجهة الخلفية والأمامية ولكن الجهة العلوية قد كسرت تماماً مما ينم عن ضعفها ، ولكن هاتف سامسونج جالاكسى اس 7 إيدج Samsung Galaxy S7 Edge أنحنى ولكن بشدة ولم يحدث شيىء مقلق بالنسبة للشاشة ولكن الجهة الخلفية أنحنت بطريقة غريبة .

وإيضاً سوف نشاهد مقارنة كاملة وشاملة لهواتف سامسونج وآبل فى الفيديوهات الممتعة .



medo74

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 25/04/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى