عدد زوار الموقع حتى الان
http://www.fortoup.com/

الواتس اب بلس للايفون

الواتس اب بلس للايفون

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الواتس اب بلس للايفون

مُساهمة من طرف أحمد النجدي في 9/7/2017, 5:48 am

الواتس اب بلس للايفون







WhatsApp Plus iphone






الواتس اب بلس WhatsApp  ايفون

معظم مستخدمي iPhone يبحثون عن وسيلة لتثبيت الواتس اب بلس 
WhatsApp Plus ايفون على أجهزتهم بدلا من النسخة العادية من ال WhatsApp Plus. والسبب الرئيسي لذلك هو أن الواتس اب بلاس WhatsApp Plus يوفر مستخدميها على المزيد من الميزات الكثير وأنه هو، بالمقارنة مع النسخة العادية من الواتساب بلس WhatsApp Plus، خالية تماما من التهمة. نحن نأسف أن أقول لكم أنه من الصعب تحميل  على واتس اب بلس WhatsApp Plus جهاز اي فون الخاص بك فإنك قد يكون من المتوقع لأول وهلة. لتحميل ال WhatsApp Plus على اي فون، وسوف تحتاج إلى الهروب من السجن لك الجهاز أولا.
كيفية تنزيل تطبيق WhatsApp زائد على اي فون.

غير موجود الواتس اب بلاس 
WhatsApp Plus في متجر أبل التطبيق، لأن الواتس اب بلس للايفونWhatsApp Plus ليس هو النسخة الرسمية من واتس اب بلس WhatsApp Plus. أصحاب الواتس اب WhatsApp Plus تمنع الواتس اب بلاس ايفون  WhatsApp Plus من وضع تطبيقها في متجر التطبيقات العادية، بسبب التعدي على حق المؤلف. وسيلة فقط لتحميل الواتس اب اخر اصدار WhatsApp على اي فون هو الهروب من السجن الجهاز. سيديا (البرنامج الذي تريد استخدامه عند الهروب من السجن اي فون الخاص بك) يقدم الإصدار الأحدث الفعلي للال WhatsApp زائد عن اي فون الخاص بك.

كيفية تحديث واتس اب بلاس  
WhatsApp Plus ؟

هل ركبت الواتس اب بلس 
WhatsApp Plus iphoneعلى اي فون الخاص بك وتريد أن تحديث التطبيق؟ نحن سعداء بأننا ان اقول لكم ان لم يكن لديك لتحميل التطبيق مرة أخرى من أجل الحصول على أحدث إصدار. الواتس اب WhatsApp Plus لديه وظيفة في التطبيق للبحث تلقائيا عن التحديثات الجديدة. إذا وجدت تطبيق التحديث الجديد، يمكنك تثبيته مجانا.

يمكنني أيضا تحميل الواتس بلس اخر نسخة   
WhatsApp Plus iphone دون اي فون الهروب من السجن؟

لا، ليس من الممكن لتحميل واتساب بلاس لجوال ايفون WhatsApp Plus على جهاز اي فون الخاص بك إذا لم تكن قد حصلت على الهروب من السجن. ال 
WhatsApp Plus  لا تتوفر إلا في سيديا، سديا يتطلب منك الهروب من السجن جهازك من أجل استخدام تطبيقاتها. نحن لا نعرف إذا كان للمطورين من الواتس اب WhatsApp Plus 
for iphone سوف توفر للمستخدمين مع وسيلة أكثر لائقة لتحميل وتثبيت واتس اب WhatsApp for iphone على أجهزة آي فون في المستقبل.












تحميل برنامج واتس اب بلس لجوال ايفون مجانا

أحمد النجدي

عدد المساهمات : 24
تاريخ التسجيل : 06/07/2017

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى